ويكي ستيفن البطل
Advertisement

latest?cb=20180810180530

كوكب الموطن ، المعروف رسميا باسم كوكب الموطن الكريم

هي وطن جميع الأحجار الكريمة وعاصمة إمبراطورية الجيم.

مظهر[]

الكوكب أبيض ولديه عدة شقوق بسبب إنتاج حضانات الجيم وله حلقتين كوكبيتين متداخلتين على الكوكب بأكمله.

تاريخ[]

التاريخ كله من كوكب المنزل غير معروف، ولكن بعد إنشاء الماس الأبيض "انها خلقت الأم الحاكمة المعروفة باسم سلطة الماس العظيم وبعد إنشاء الماس الأصفر والأزرق أنها خلقت صارمة نظام ترتيب الأحجار الكريمة كانت الأحجار الكريمة غير الماس مرتبة لمهام محددة مثل المستعمرات المحتملة terraform أو تنفيذ البعثات والمهام الدبلوماسية.

عصور[]

الحقبة الأولى (قبل 10 000 سنوات)[]

خلال هذه الفترة ، كانت الموارد وفيرة على كوكب الموطن والماس وسعت إمبراطوريتها عبر المجرة. بعض الأمثلة على آثار إيرا 1 هي غالبية هياكل الجيم على الأرض ، وسفينة مستعمرة الجيم القديمة. تمتلك الحقبة 1 جميع قدرات الجيم القياسية وتستند العمارة على المباني الرومانية التي تعني أن هذه الحقبة حدثت قبل 10,000 سنة.

الحقبة الثانية (قبل 5,050 سنة)[]

بدأ العصر بتدمير الماس الوردي وبدأ كوكب المنزل في نفاد الموارد مما أدى إلى خلق تحسينات الأطراف للأحجار الكريمة التي تم صنعها دون قدرات قياسية. التكنولوجيا في هذا العصر كانت أكثر تقدما من تكنولوجيا إيرا 1.

الحقبة الثالثة (القرن الحادي والعشرون)[]

بدأت الحقبة 3 بعودة "الماس الوردي" (ستيفن) إلى كوكب المنزل بعد ما يقرب من 6 000 سنوات. تم استضافة كرة للاحتفال ببداية العصر. وبعد "تغيير رأي الماس الأبيض" ، استمر العصر بعلاج الأحجار الكريمة المفسدة وتحرير عوالم المستعمرات القائمة.

سيجيلز[]

الحقبة 1[]

latest?cb=20170716175434

الحقبة 2

latest?cb=20210128225605

الحقبة 3

latest?cb=20210614022121

Advertisement