ويكي ستيفن البطل
Advertisement

"الذكرى مع الماس" هي الحلقة 26 من الموسم الخامس من ستيفن الكون ، الحلقة 154 عموما ، والحلقة الثانية في حدث المغامرات في كوكب المنزل.

latest?cb=20190102025355

ملخص رسمي[]

مع العديد من التغييرات التي تحدث في حياته ، يحاول ستيفن إيجاد مكانه في العالم.

ملخص[]

وبدءا من حيث توقفت الحلقة الأخيرة ، ينظر ستيفن إلى سفينة وايت ويدور حول غرفة بينك دايموند. يتمنى لو كان لديه سرير ينام عليه ، فقط ليجد أن السرير مصنوع على الفور من أجله. بالنظر للأسفل ، لاحظ بعض الأحجار الكريمة الخجولة جداً. بمجرد أن يشكر (ستيفن) آل (بيبلز) ، يتعرفون عليه كالماس الوردي ويزحفون عليه بحماس. ثم تدخل بيرل الغرفة بحقيبة ستيفن ، موضحة أن غارنيت ، أميثيست ، وكوني لا يزالون في سفينة بينك دايموند. ويسمعون صوت شمع الماس ، وتعلم بيرل أن اللؤلؤة الصفراء قد وصلت ودخلت لاستدعاء ستيفن إلى غرفة استخراج الماس الأصفر.

(لؤلؤة) تخبر (ستيفن) أنه سيكون أكثر راحة في الثوابت من الجينز. في الممر المؤدي إلى غرفة استخراج الأصفر ، يلاحظ ستيفن أن الجدران هي في الواقع متحركة ومحاولة للتفاعل معها. (ستيفن) يحاول جعل (اللؤلؤة الصفراء) تعترف بأنه (ستيفن) الذي تسميه (ستيفن الوردي). ويستمر هذا لبضع ثوان أخرى وينتهي بطلب ستيفن منها أن تدعوه باللازانيا الوردية قبل أن يدخل أخيرا غرفة استخراج الأصفر.

الماس الأصفر يخبر ستيفن ، كما الماس الوردي ، لشغل مقعد. تَمْرُّ للسُؤال كَمْ الإجتماع مَع الماس الأبيض ذَهبَ. يجيب ستيفن عن كيفية تمكنه من الحصول على بضع كلمات فقط ، والتي يرد عليها الأصفر كيف أن كلمتين ونصف هي سجل فيما يتعلق بالحديث مع وايت. ثم يذكر ستيفن كيف أن كلمتين ونصف لن تكون كافية لإقناع الماس الأبيض للمساعدة في شفاء الفساد. الصفراء تتمنى لستيفن الحظ ثم تشرح كيف أن وايت عزلت نفسها في رأسها وكادت لا تسمح لأحد بالدخول ، ثم تأسف حول كيف أنها لم تحصل على رؤية وايت على الرغم من مئات من المستعمرات الناجحة لها ، في حين أن ستيفن حصلت على رؤيتها فقط لفشلها في تشغيل واحدة. ثم تعلق ستيفن على كيف يمكن للأصفر أن تفشل فقط إذا أرادت أن ترى وايت ، مما يجعلها تقتحم الضحك والتعليق حول كيف كان الوردي دائما جيدة في جعل ضحكها. "شيمي" يلعب ، و "أصفر" تعذر نفسها لإطفاء الساونا و التحقق من آخر تقارير إنتاج "سيترين". ستيفن يحاول الحصول على بعض الأسئلة في قبل الصفراء الخروج دون الإجابة. في حين أن ستيفن لا يزال واقفا هناك مزعجة ، يلعب كود الماس مرة أخرى واللؤلؤة الزرقاء تبلغ ستيفن أن بلو الماس قد طلبت وجود الوردي.

وبينما كان يصعد إلى غرفة بركة بلو ، يخبر ستيفن بيرل كيف تحدث هو والأصفر بالكاد عن وايت قبل أن تهرع إلى تقريرها ، ويقول إنه يدرك أنه يجب أن يكونوا مشغولين وأنه يحتاج إلى مزيد من الوقت للتحدث معها ، ثم يذكر أنه كان عليه أن يسألها عما خططت له بعد التقارير. ثم تشرح بيرل أنه عندما لا تشرف صفراء على إنتاج الجيم لمستعمراتها ، فإنها تقود جيشها لأخذ المزيد من المستعمرات. (ستيفن) يسأل إن كان لدى الـ (دايموندز) إجازة قبل أن يخبرهم (بلو لؤلؤة) أن (بلو) ينتظرهم. بينما ستيفن ينتظر ، ينظر حولك ويرى عينا التمثال الجداري ترمشان.

(لؤلؤة) تخبر (ستيفن) أن (بلو) فوق الدرج وأنها ستنتظره. ستيفن يَقُولُ بأنّه سَيَكُونُ خلفيَ قليلاً ويَرْكضُ لمُقَابَلَة بلو. اللؤلؤة الزرقاء تقول "مرحباً بعودتك" إلى "بيرل" قبل أن تقطع الكاميرا إلى "ستيفن". ويسمع كومبي (غيم على شكل مشط) وهو يغني قبل أن يعترف بلو بوجود ستيفنز. (بلو) يرى (ستيفن) ويدعوه إلى الماء معها ، وهو ما يعتبره (ستيفن) دعوة للعودة إلى الماء.

شعر ستيفن بالضحك لأنه يعيش بالقرب من المحيط ، ومع ذلك يذهب إلى الفضاء للسباحة ، وهو ما يضحك عليه بلو ، ويذكر كيف أن بينك لم يتغير. ثم تفسّر كيف لا يزال (ستيفن) سخيفاً وصغيراً كما كان (بينك). ويعلق ستيفن بأنه لم ينته من النمو ، لكنه يشك في أنه سيكون كبيرا مثل الأزرق والأصفر. يقول الأزرق كيف أنه من الجميل أن يعود ستيفن ، على وجه التحديد يدعوه "ستيفن" ، مما يجعل ستيفن متحمس للأزرق ربما بدأ يفهم من هو. ثم يذكر الأزرق كيف أن "ستيفن" و "ستيفي فون" هو مثل هذا الاسم الساطع المضحك ، ويعلق على إبداع بينك لخروجه معها ، مما يسبب حماسته للموت. (بلو) سأل (ستيفن) عن الوقت الذي تركت فيه (بينك) يطلق على (البيريت) اسم "الحمقى الذهب" ، وأنه جعل (وايت ليفيد). (ستيفن) يقول أنه لا يتذكر. الأزرق ثم يسأل إذا كان يتذكر اللعبة الوردي اعتاد على اللعب حيث أنها ستغرق في القاع والغناء ، في حين الأزرق والأصفر والأبيض محاولة لتخمين الأغنية من فوق الماء. ويتساءل ستيفن عما إذا كان بوسعهم أن يفعلوا ذلك في تلك اللحظة بالذات ، التي يرد عليها بلو بأنهم توقفوا عن القدوم إلى القاعة معا بعد أن غادرت بينك ، وأن رحيلها كان بداية إيرا 2 ، وأن أيا من الماس المتبقي لم يكن يريد أن يكون هناك مع بقعة بينك فارغة. ويذكر ستيفن كيف أنه على الرغم من أن الماس الآخر لديه واجبات أثناء إدارة مستعمراته ، فإنه ينبغي أن يبذل الجهد لقضاء المزيد من الوقت معا. يُسمع صوت الشماتة ويعلن اللؤلؤة الزرقاء أن (بلو) لديه موعد قادم. يقول ستيفن أنه أراد التحدث مع بلو عن الأبيض ، وقالت إنها ترد أنه ربما يمكنهم التحدث عن ذلك في وقت لاحق. يستنزف المسبح بينما يغادر (بلو) ، ثم يتصل (ستيفن) بـ (بيرل) لأنه حصل على الماء فوق أنفه و (بيرل) ، متفاجئ ، يقول "يا عزيزي" ويسحب الخيط ليخرج (ستيفن).

في الليل ، يشاهد ستيفن وهو يجفف نفسه في غرفة بينك ، يذكر كيف أن كل شيء يحدث في هذه المرحلة كان غريبا ، ويسأل عما إذا كان منتجع أو شيء من هذا ، وعن أي غرض كان بينك على العالم المحلي. أجابات اللؤلؤة أن الوردي رمى كرات ضخمة قبل أن حصلت مستعمرتها الأولى. (ستيفن) أساء فهم هذا وفسر أن (بينك) كان متلاعب. ردّت (لؤلؤة) على ذلك ، بينما كانت تتلاعب ، قامت أيضاً بإقامة حفلات ضخمة من أجل إنجازات (دايموندز) الأخرى التي حضرها كل جوهرة من كل محكمة فقط من أجل فرصة رؤية كل جوهرة (دايموندز) الأربعة في آن واحد. (ستيفن) يسأل عن كيفية حضور (وايت). "بيرل" تؤكد هذا وتتساءل عن ما تبقى من محكمة "بينك" ، وتذكرها بشيء ما ، وتجعلها تعذر نفسها ، وتقول أنها ستعود. (ستيفن) يتساءل إلى أين سيذهب حتى. ويتساءل ستيفن إذا كان قد قبل دور بينك فقط ، وسأل الحبال عن من كان بينك ، واقتحام ثنائي مع الحبال ، وغناء أغنية العنوان: مألوفة. جاءت الحشائش في حقيبة ستيفن وفحصت أغراضه. جاء إلى مدخل بينك مع أعمدة متحركة وفحص رسومات والدته ثلاثية الأبعاد. ثم تسقط قطرة من عرق ستيفن على عرض الحصاة ، وبالتالي خلق بيبل عاطفي. هناك ، يقوم بتمشيط رسومات من الألماس الأبيض والأصفر والأزرق معا ، ثم يظهر التالي قطرة واحدة من العرق الوردي فوق اثنين من الحصى ، مما يشير إلى كيفية صنعها ، والرسم النهائي يظهر كل الألماس الأربعة معا.

ستيفن يدرك أنه كان في وضع مماثل من قبل ، باستثناء مع الكريستال جيمز ، حيث أنه غير مقبول على أنه مؤهل بما فيه الكفاية ليتم إعطاؤه مهام حتى الآن. الحصاة صنع الزي لأحجامه مثل والدته وأنها تناسب الذي أصبح واحد الماس الحقيقي - ملك الهجين الجيم. يقول ستيفن كيف يعرف ما يجري وأنه كان يمارس هذا الوضع ، مما يعزز ثقته في خطته التالية لوقف "انتشار الإرهاب عبر الفضاء" لسلطة الماس.

يعود بيرل ويتفاجأ برؤية ستيفن في زي بينك القديم في أحجامه. (ستيفن) أجاب بأنه يشعر أنه يجب أن يرتدي ملابسه لهذه المناسبة. ثم تقول بيرل أن لديها أيضا مفاجأة ، حيث أنها في استدعاء غارنيت ، أميثيست ، وكوني من جومها. ثم يطلب منهم ستيفن أن يتذكروا كيف ، على الرغم من مدى إزعاجه ، وعدم قدرته على الذهاب في مهمات ، فإنها لا تزال تترك كل شيء للتسكع معه ، ثم ذكر كيف يعتقد أن بينك كان في نفس الوضع ، فقط مع الماس الأخرى. ثم يعلن ستيفن خطته لرمي كرة ضخمة حيث الجميع مدعو. الحلقة تنتهي مع ستيفن في وضعية منتصرة.

Advertisement