ويكي ستيفن البطل
Advertisement

"وايت دايموند" أو "وايت" ، هو "هوت بلانيت غيم" وقائد هيئة الماس الكبرى التي كانت تحكم سباق الجيم. شغلت السلطة العليا على جميع الأحجار الكريمة ، بما في ذلك زميلها الماس ، وكان ينظر إليها على أنها كائن خارج بقية نوعها. بالنسبة للأزهار ، بقيت (وايت دايموند) على كوكب (جيمز هاوس) ، معزولة داخل سفينتها ، حتى غادرت أخيراً (هاوس بلانيت) لمساعدة (ستيفن كون) على شفاء الأحجار الكريمة المفسدة. قامت بأول مرة في "[الأرجل من هنا إلى كوكب المنزل]".

ومع بداية عهد 3 وإلغاء طغيان سلطة الماس العظمى ، بدأت شركة الماس الأبيض في تكريس وقتها لمساعدة الأحجار الكريمة في التعامل مع مشاكلها الذاتية من خلال استخدام نسخة معكوسة من سلطاتها ، والسماح لهم بالسيطرة عليها حتى يتمكنوا من الاتصال بأنفسهم.

https://steven-universe.fandom.com/wiki/File:Legs_From_Here_to_Homeworld_410.png

مظهر[]

ويظهر أن الماس الأبيض يكون حوالي رأس أطول من زميلها الماس. ولديها بشرة بيضاء ، وشعر فاتح أبيض في شكل يشبه البنتاغون النجمي ، وتلاميذ بيض على شكل ألماس مع رموش سوداء كبيرة ومليئة ، وعيون رمادية خفيفة ، وأظافر سوداء ، وأحمر شفاه أسود لامع. جسدها يشع باستمرار ضوء مشرق ، والذي ، جنبا إلى جنب مع سطوع سفينتها ، ربما يجعل حجرها الكريم بالكاد مرئي بينما ملامحها الأخرى مرئية لأنها إما سوداء أو لديها خطوط سوداء. رسم من ريبيكا شوغر يكشف عن التفاصيل الغامضة ، كما يفعل قميص الموضوع الساخن جنبا إلى جنب مع حلقة "تغيير عقلك" وما بعدها. يقع حجرها الكريم على جبهتها وهو منظر جانبي للماس المستدير.

يرتدي الماس الأبيض فستان أبيض شفاف طويل يصل إلى الأرض ويقطع كلا الجانبين إلى فخذيها وفستان أبيض ورمادي يحجب نفس حساسية التصميم مثل بيرل أعلى مع منصات الكتف. كما أنها ترتدي عباءة شفافة ذات أكمام مع أشرطة سوداء ورمادية متراصة مع شظايا الألماس الملمع وتصاميم النجوم ، فضلا عن زوج من الرمال ذات الكعب العالي المفصلة بدقة.

ويظهر الوميض في "أمك وأمي" أن لديها أصابع مدببة ولكن لا أظافر ولم يكن هناك رأس مربوطة على ذراعيها.

Advertisement