ويكي ستيفن البطل
Advertisement

latest?cb=20170408161910&path-prefix=hu

أعضاء[]

الماس الأبيض[]

العضو الأعلى رتبة والحاكم الأسمى لكل الأحجار الكريمة والماس الأول الذي سيتم إنشاؤه بالإضافة إلى الأحجار الكريمة الأولى. كانت قد حكمت مجتمع الجيم كما تراها مناسبة في أيديولوجيتها الأساسية للكمال على الرغم من أنها بعد أن أدركت أنها نفسها كانت غير كاملة بدأت في إعادة النظر في أسلوب حياة العالم المحلي. خلال العصر 2 ، ظلت معزولة داخل سفينتها مع بيرل الماس الوردي الأولى والسابقة تعمل عينيها وآذانها حتى أقنعها ستيفن لترك الماضي وشفاء الأحجار الكريمة المفسدة

المستعمرات السابقة[]

28 كتلة كوكبية (بحلول وقت استعمار الأرض)[]

كوكب محيطي مجهول

المرؤوسين المعروفين[]

محكمة مجهولة

يلو دايموند[]

الأصفر هو واحد من مصفوفات الماس ، التي أنشئت بعد الأبيض. كانت الرئيس السابق لبيريدوت وكذلك الرئيس الحالي من الأحجار الكريمة الأخرى التي صنعت لها. وكقائد لجيش العالم الأصلي ، فإن دور الأصفر هو استعمار العوالم الأخرى في غزو وتوسيع إمبراطورية الجيم. وبدأت المجموعة كمشروع للحصول على "سلاح جغرافي" بعد أن اعتبرت الأرض غير صالحة كمستعمرة عقب تمرد كريستال غيمز.

إن كل مرؤوسيها تقريباً (باستثناء مرؤوسيها بيرل و "دوك" و "البحرية") لديهم شارات ألماس صفراء صغيرة على صدرائهم في خطين أسودين متماثلين مترابطين.

مرؤوسون معروفون[]

توبازيس

الحارس الشخصي توبازيس

زمرد

نفريت-XJ قص-763

طاقم نفريت-إكس جي كات-763

بوابات غير معروفة

الياقوت

"الجيش"

"دكتور"

"ليغى"

"البحرية"

سيتريس

جادس

سبينيل

بيريدوت

"سكواريدوت"

كوارتز أزرق

مرؤوسون سابقون

بيريدوت

لؤلؤة صفراء[]

توباز[]

يشب

"مقلة العين"

محاكمة زركون

هيسونيت

ديمانتويد

البزموت

المستعمرات السابقة[]

الكوكب المداري لقمر الغابة (سابقا)

ألغام الكويكبات المتعددة

النظم النجمية 2 والأجسام الكوكبية 7 المجهولة (بحلول وقت استعمار الأرض)

الصفراء 4 (دمرت)

الماسة الزرقاء[]

الأزرق هو العضو الثالث في الأم الماسية وتم إنشاؤه بعد الأصفر. كانت متفوقة من روبي، الياقوت والعديد من الأحجار الكريمة الأخرى التي قدمت لها. وفقا لنفسها، وقالت انها مسؤولة عن إنفاذ قوانين وقواعد الإمبراطورية جوهرة الصادرة عن الأبيض. مرؤوسيها لديهم ماسة زرقاء كبيرة على أجسادهم أو تصميم مماثل لمرؤوسي يلو مع شارة صغيرة من الألماس الأزرق الفاتح على صدورهم في خطين داكنين قطريين متصلين بشكل متناظر.

المرؤوسين المعروفين

أعضاء محكمة مجهولون[]

روبيان

ثلاثة أميثيات

ثلاثة توباز

المرؤوسون السابقون للماس الوردي

الأميثيات

جاسبيرز

كارنليان

كومبي

جيدز

سبانيل

مرؤوسون سابقون[]

ياقوت

ياقوت

لابيس لازوليس

لازورد

"يعني" لابيس

"نيس" لابيس

لؤلؤة زرقاء

هولي بلو أجيت

زبرجد

الدفاع عن زركون

بيروب

المستعمرات السابقة[]

9 أجسام كوكبية غير معروفة (باستعمار الأرض)

مستعمرات نظام الكريستال

عالم بيروبي (الأزرق 4)

الماسة الوردية[]

وكان بينك العضو الرابع في هيئة الماس العظمى وكان آخر الماس الذي تم إنشاؤه بعد بلو. كانت جوهرة أصغر سناً كثيراً من زملائها في الماس ، فقد توسلت إليهم من أجل إنشاء مستعمرة حتى تم إعطاؤها أخيراً واحدة: الأرض. كان لدى مرؤوسيها أزياء مماثلة للأزياء الحالية لجميع مرؤوسي الماس الذين يشاهدونها حالياً ، مع شارة صغيرة للماس الوردي على صدريهم في خطين أسودين متماثلين مترابطين. وبمجرد أن بدأ استعمار الأرض ، أصبحت بينك مفتونة بالحياة العضوية التي تعيش على الكوكب لدرجة أنها قررت في وقت لاحق أنها لا تريد أن تمر مع استكمال المستعمرة. جاء الوردي بأعذار متعددة إلى الماس الآخر لماذا يجب أن لا تستمر في استعمار الأرض ، لكنهم لن يستمعوا. في نهاية المطاف ، صنع بينك غرور متغير يدعى روز كوارتز عن طريق التحويل ، والبينك ولؤلؤتها تجمع ما يكفي من الأحجار الكريمة الذين شعروا بالمثل عن الأرض وبدأوا التمرد. وعند لقائها بغارنيت ، قررت تحويل الأرض إلى ملاذ لغيرها من الأحجار الكريمة الذين لديهم تجارب مماثلة.

بالنسبة لمعظم المتمردين ، قادت حياة مزدوجة ، مما دفع زملائها المتمردين كروز والتحوّل إلى الاستمرار في العمل كماس. (بينك) إستخدم الـ (كريستال جيمز) كعذر آخر لماذا لم يستطيعوا إستعمار الأرض ، لكن الـ (دايموندز) الآخرين لم يستمعوا بعد. قررت في نهاية المطاف أنها تريد أن تترك حياتها كماس وراء والعيش كروز كوارتز إلى الأبد على الأرض مع الأحجار الكريمة كريستال والبشر. وسحق الماس الوردي بعض التراب وحوله إلى شظايا وردية أكلتها ؛ ثم أدخلت (بيرل) إلى (روز) وأدخلتها في العلن ، وتركت الشظايا وراءها. الجميع الذين شاهدوا الحدث صدقوا روز تحطمت الوردي ، فقط بينك نفسها ولؤلؤتها عرفت الحقيقة. الوردي أصلح كما روز وقاد الكريستال Gems إلى نصر الهرم. أخذ الماس الآخر "زوالها" أصعب مما كان متوقعا ، إطلاق العنان ضوء العمى الذي أفسد معظم الأحجار الكريمة مؤسفة بما فيه الكفاية للبقاء على الأرض.

ويبدو أن العديد من Era-2 جيمز غير مدركين إلى حد كبير للتمرد ، كما يدل على ذلك جهل بريدوت بالجيمز كريستال في "جنون الرخام" و "ليغي" الخاصة في "العودة إلى القمر". وهذه الأحداث المقترحة التي أدت إلى "وفاة" الماس الوردي لم تناقش كثيراً ، وهو ما قد يكون مؤشراً على تفاني واحترام الأحجار الكريمة للماس ؛ وامتد هذا إلى حد أن التمرد كان مغطيا بشكل صارخ تماما. ومع ذلك ، في "المحاكمة" Zircon الدفاع يكشف أن كل جيم قد سمعت شائعات عن الموت المزعوم بينك الماس.

أثرت "موت" الوردي على الأحجار الكريمة الحالية في الماضي والحاضر والمستقبل بطرق مختلفة عديدة. بعض الأحجار الكريمة ، مثل الماس وأولئك الذين خدموها ، واصلوا الحداد عليها وإظهار العداء نحو روز ، دون أن يعرفوا أنها واحدة ونفس الشيء. آخرين مثل الدفاع Zercon الأزرق حاول أن يجعل معنى ما حدث حقا للوردي. حتى أن الزركون تساءلوا عن الكيفية التي تمكن بها الحراس والحاشية الوردية في المقام الأول.

مرؤوسون سابقون[]

جادس

لؤلؤ

الحصي

لؤلؤة وردية

نفريتس

نفريت فيس-413 كابوشون-12 (سينتيتل)

طاقم نفريت

كوارتز

أجيتس

أميثستس

"الشهرة"

عقيق

جاسبرز

يشب

"نحيف"

روز كوارتز

"خجولة" روز

"الهيبي" روز

"سوبرفان" روز

كوارتز غير معروف

الياقوت

سبينيل

بزموث

هيسونيت

المستعمرات السابقة

الأرض

تافهة[]

Advertisement